القدس: اعتقال مشتبهين من الطور بإطلاق نار والتسبب بإصابة 7 أشخاص

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: “شرطة لواء القدس تلقي القبض على مشتبَهين قاما بإطلاق النار خلال حادثة عنف خطيرة شرقي المدينة،مع انتهاء تحقيق مكثف وموضوعي، ستقدم النيابة العامة لائحة اتهام في الأيام القريبة ضد المشتبَهين”.
وأضاف البيان: “أنهت وحدة مكافحة الجريمة في مديرية كيدم في لواء القدس التحقيق مع مشتبَهين في العشرينات من عمرهما، من سكان بلدة الطور، بعد نحو شهر وفق الشبهات من قيامهما بإطلاق النار وطعنهما لاخرين خلال شجار الذي اندلع في حي الطور في مدينة القدس. وأسفرت الحادثة الخطيرة عن إصابة 7 أشخاص من بينهم عدد من المتورطين في الحادث العنيف بصورة خطيرة إلى مميتة”.
 
وأضاف البيان: “بفضل نشاط استقصائي حاسم قام به محققو وحدة مكافحة الجريمة كيديم للواء القدس،تم إلقاء القبض على العديد من المشتبه بهم لإطلاق النار والمشاركة في حادث العنف الخطير الذي شمل عمليات طعن. هذا وتم تمديد توقيف المشتبَهين من وقت لآخر ومع نهاية التحقيق تم بناء قاعدة أدلة ضد مشتبهين من المتورطين، ومن المتوقع أن يتم تقديم لوائح اتهام ضدهما في الأيام المقبلة من قبل النيابة العامة. أيضًا ، في المستقبل، من المتوقع أيضًا تقديم لوائح اتهام ضد مشتبهين آخرين متورطين”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.